الرئيسية | المنتديات | تواصل معنا

الجالية اليمنية - مدينة إيوو " جمهورية الصين الشعبية "  
 

  الأخبار

ترقبوا ... المسابقة الإلكترونية الكبرى
 
23-12-2012
يسر الهيئة الإدارية لموقع ومنتديات الجالية اليمنية - مدينة إيوو
أن تعلن لزوارها الكرام عن إقتراب موعد إطلاق المسابقة الثقافية الكبرى
التي نهدف من خلالها لتوسيع دائرة التعارف بين أبناء الجالية
وإثراء المنتدى بالمواضيع العلمية والثقافية التي ستطرح في فقرات المسابقة خلال فترة المسابقة والتي ستستمر لمدة شهرين كاملين
بإسمي هنا وبإسم جميع أعضاء الهيئة الإدارية للموقع والجالية أرحب بكم جميعاً، وسأصطحبكم معي في رحلة قصيرة نتعرف من خلالها على آلية وشروط المسابقة وكيفية الإشتراك فيها.
أولاً: فترة المسابقة
تبدأ المسابقة في الأول من مارس القادم للعام 2013 وتنتهي في الثلاثون من إبريل للعام 2013 لمدة شهرين كاملين.

ثانياً: جوائز المسابقة
هناك الجائزة الكبرى للفائز الذي سينال المرتبة الأولى في المسابقة، والجائزة ستكون جوال سامسونج جلاكسي النسخة الثالثة، أو جوال سامسونج نوت النسخة الثانية أو الكمبيوتر اللوحي سامسونج تاب شريحة، وستكون الجائزة أصلية وليست مقلدة.
أو
أو

أما الفائزون الخمسة الحاصلون على المراكز التالية فستكون لهم أيضا جوائز تشجيعية قيمة.

ثالثاً : للإشتراك في المسابقة
للإشتراك في المسابقة يجب على المتسابق المشاركة بإسمه في المنتدى إن كان مسجل لدينا من قبل، أو الإشتراك بعضوية جديدة في منتديات الجالية.
والإشتراك في المسابقة متاح لجميع أعضاء المنتدى، سواء اليمنيين أو غير اليمنيين، الذكور أو الإناث، في الصين أو خارج الصين.

رابعاً: آلية المسابقة
المسابقة تتكون من خمسة عشر سؤالاً في مجالات متعددة، سيتم طرح السؤال الأول بتاريخ 1 مارس للعام 2013 أما السؤال الثاني فسينزل بتاريخ 5 مارس للعام 2013 وفي نفس اليوم اللذي سينزل فيه السؤال الثاني سيتم طرح إجابة السؤال الأول في المنتدى، وهكذا بالنسبة للسؤال الثالث سينزل بتاريخ 9 مارس ومعه ستنزل إجابة السؤال الثاني، وهكذا سيستمر نزول الأسئلة والإجابات كل أربعة أيام سؤال مع إجابة السؤال الذي قبله، حتى تكتمل الأسئلة الخمسة عشر مع نهاية شهر إبريل إن شاء الله.

خامساً: كيفية الإجابة على الأسئلة
بعد نزول السؤال مباشرة وحتى نهاية اليوم الرابع من نزوله يحق للعضو الإجابة على السؤال في أي وقت شاء خلال الأربعة أيام كلها، والإجابة لا تطرح في المنتدى كرد على الموضوع مباشرة وإنما يتم إرسالها عبر الرسائل الخاصة في المنتدى، وسوف يتم إنزال شرح مصور لطريقة التسجيل في المنتدى لمن لم يسبق له الإشتراك في منتديات من قبل، وكذا طريقة إرسال الأجوبة عبر الرسائل الخاصة.
ملاحظة: من تأخر في إرسال الإجابة على أربعة أيام فإن إجابته تكون مرفوضة، ولا يخرج من المسابقة، وإنما يخسر الدرجات الخاصة بالسؤال الذي تأخر فيه فقط.

سادساً: كيفية اختيار الفائزين في المسابقة
في أول يوم من شهر مايو سيتم إعلان أسماء المشاركين في المسابقة جميعاً في المنتدى، وبجانب إسم كل متسابق إجمالي الدرجات التي حصل عليها في المسابقة، وبناء على الكشف الذي سينشر حينها سيتم إختيار الستة الأوائل الذين حصلوا على أعلى الدرجات، والمتوقع أن يكون هناك أكثر من ستة أشخاص حاصلين على الدرجة النهائية، في هذه الحالة سيتم إختيارهم جميعاً، ثم إختيار ستة منهم بالترتيب، وذلك في مقر الجالية اليمنية في إيوو تحت إشراف الهيئة الإدارية وبحضور عدد كبير من أبناء الجالية التي ستقيمها الجالية في بداية مايو في إحدى فعالياتها القادمة إن شاء الله، وحينها سيتم تحديد الفائز الأول في المسابقة، والذي بدوه سيحصل على الجائزة الكبرى يداً بيد إن كان في إيو أو بتوكيل أحد معارفه إن كان في مقاطعة أخرى في الصين أو حتى خارج الصين.

وفي الختام أقول لكم حظاً موفقاً للجميع إن شاء الله.
أخوكم
نبراس اليماني


الكاتب : نبراس اليماني
نسخة للطباعة
 
 

للإعلان لدينا في موقع الجالية اليمنية

القائمة الرئيسية
 

 
:: الصفحة الرئيسية
:: منتديات الجالية
:: أقسام الموقع
:: ارشيف الاخبار
:: الجالية في سطور
:: مبدعون في الصين
:: كتابات
:: من وحي الغربة
:: أنشطة الجالية
:: تدريب وتأهيل
:: عدسة الكاميرا
:: السياحة في الصين
:: الدليل التجاري
:: خدمات الجالية
:: احصائيات الموقع
:: الاتصال بنا

 
 

تدريب وتأهيل
 

تدريب وتأهيل
 
 

البحث
 

 
 

الأعضاء
 

اسم المستخدم :
كلمة المرور :

مستخدم جديد ؟
نسيت كلمة المرور ؟
 
 

المتواجدون الأن
 

يتصفح الموقع حاليا 2 زائر

أكبر تواجد كان 139 في :
04-Oct-2016 الساعة : 23:24

 
 

إتحاد طلاب اليمن في الصين
 

 
 

جميع الحقوق محفوظة لـ : الجالية اليمنية - إيوو © 2017
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2008